معرض Bread & Butter Design – Berlin 2011

0 Comments

، ضرب سماعنا أنه سيكون هناك حدث حاسم في برلين قريبًا ، وأنت تعرف كيف نحب مثل هذه الأحداث ، لأنه في طبيعتنا. لذا ، فإن السياسة الأرضية هي أننا نتحقق من كل شيء صغير فيما يتعلق بهذا المجال. حول معرض تصميم الخبز والزبدة ، ما الذي يمكن أن نقوله ، لقد استضافته في الوقت المناسب من قبل العديد من المدن الحاسمة في العالم ، من بينها نذكر نيويورك ، برشلونة. هذه المرة ، سنتحدث عن طبعة برلين.
أفضل شيء في المهرجان هو أنه يستضيف الكثير من العلامات التجارية الحاسمة ، وأشير إلى العلامات التجارية الحاسمة! من؟ انظر هنا! وهذه ليست سوى عدد قليل منهم!
العلامات التجارية (1) العلامات التجارية (2) معارض التصميم. سيحدث معرض تصميم B&B يوم الأربعاء ، 06 يوليو – الجمعة ، 08 يوليو 2011.
إذا كنت ترغب في معرفة الكثير حول تسجيل الوصول والفنادق ، فيرجى زيارة هذا الرابط ، لأنه يوفر جميع المعلومات التي تحتاجها في الشراء لجعل رحلتك مريحة ولطيفة. أفضل شيء في هذا هو أنه يمكن للمرء أن يتعلم بعض الأشياء أو اثنين عن أفضل العلامات التجارية في العمل ، وهذا ليس شيئًا صغيرًا ، في رأينا.
إذا كنت مصممًا يرغب في إظهار ، فيجب أن تعرف أنه عند الشراء للقيام بذلك ، فأنت في البداية إرسال بعض المعلومات إلى الأشخاص الذين يقفون وراء المشهد ، هذه المعلومات هي:
صور المجموعة
ملف الشركة
ملف تعريف العلامة التجارية
إدارة العلامة التجارية ، تحديد المواقع (النطاق السعري ، P.O.S ، أنشطة التسويق وما إلى ذلك)
PRESS KIT ، اضغط على قصاصات

يجب على الزوار أيضًا التسجيل عبر الإنترنت قبل فيما يتعلق بمعرض التصميم.

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published.