أحدث التصميمات للطباعة الرقمية من Tshirt Factory

0 Comments

نتلقى الكثير من الطلبات للتصميمات للطباعة الرقمية ومنذ إضافتها منذ أكثر من نصف عام على الموقع ، أصبحت شائعة للغاية. ربما كان البعض منكم يبحث عن شيء آخر أو أكثر من المتجهات. إلى جانب الشركات ومصممي الجرافيك ، فإن جزءًا كبيرًا من عملائنا هم أشخاص يرغبون في الحصول على واحدة من القمصان اللطيفة ، مع عمل فني أصلي يمكنهم طباعته في متاجر الطباعة المحلية. لهذه الأسباب ، نقوم باستمرار بتحديث مجموعة DTG من التصميمات ونحاول دائمًا تقديم تنوع ، ولكن لا نفقد تركيز الجودة والمنظور الفريد.
عندما تشتري أحد هذه التصميمات ، تتلقى ملفين PSD (قناع التصميم الفعلي + ، في حال كنت ترغب في طباعته على قميص أسود) ، سيتم طباعته باستخدام طابعة نسيج خاصة. إذا لم تكن متأكدًا مما أتحدث عنه ، فإليك مقالة حول تقنيات طباعة الملابس المختلفة للمبتدئين.
إذا كنت ترغب في العثور عليها جميعًا على الموقع ، فما عليك سوى اكتب “dtg” في شريط البحث وسيتم عرضها. فقط تذكر أنه لا يمكن تخصيصها.
Back in townBeauty killsBus to nowhereCatastic tripDat assDead girlDeath do us partDouble visionDrugs R UsEarth’s musicEinstein’s secretEinstein’s third eyeFabulous VegasGalactic roseGalactic tasteGod made me phunkyGot them diamondsHip bearHollyweedHowlingHypnotic apeI am epicI am unicornInhaleJah KingKushLA teeLeoLet it snoozeLionessLost in TokyoTiger headBlissThe lickSurf’s upSurfin the USAStriptease meTiger screamShower girlTrippin llamaTropicanaWeedmanWithinWolfySerious stuffSeeing is Beloughitsanta Monicaraw مثل 97pixelated Dreamson TimeOfflinenothing to Saylove و Dopelove هو Shemeow هو timemiamiher mm يلتقي Ahhhmoon poolmoon Rideshe Speaksso 90sspace Trippinyou’re السم

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published.