أفضل قطع Zara للشراء الآن

0 Comments

التي تبحث مع موقع Zara للقطع التي يمكن شراؤها يمكن أن تكون مهمة في بعض الأحيان ؛ لذلك قمت بالعمل من أجلك وكذلك اكتشفت بعضًا من أفضل قطع زارا لشراءها الآن. الجزء الأول الذي اشتعلت اهتمامي هو هذا تونك Zara Wrap. كان اللون هو الشيء الأساسي الذي لفت انتباهي. في هذا الصيف ، كنت مهووسًا بألوان برتقالية كما ترون في هذه المحاصيل التي تسببت في ملابس الملابس وكذلك التنورة التي استخدمتها قبل أسابيع. نظرة أخرى على ما يشبه اللون البرتقالي هو الوردي وكذلك المزيج الأحمر وكذلك الفيديو هنا. في فيديو YouTube السابق الخاص بي ، شاركت بالضبط كيفية نمط البرتقالي والوردي.

أفضل قطع Zara للشراء الآن

لون اليوسفي في تونك زارا يتجاوز مذهلاً. ثوب سترة هو واحد من أفضل القطع التي يمكن شراؤها الآن. الشيء الوحيد الذي يجب وضعه في الاعتبار هو أن الثوب لديه شقوق جانبية عالية للغاية بما في ذلك الفتحة الأمامية من تفاصيل التفاف. شيء للتفكير إذا كنت تخطط لارتدائه بمفردك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسوف أقترح إقرانه مع الجينز أو الجوارب أو على أي نوع من أنواع اختيارك. يرى إلى حد ما مع أيضا وكذلك يمكن تجعد بسرعة. كشخص ليس معجبًا كبيرًا بالكي ، استغرق الأمر لحظة لتسوية هذا الثوب. بشكل عام ، يكون الثوب للغاية للغاية ، كما أن اللون يتجاوز مذهلاً. إذا كنت لا تمانع في الشقوق العالية أو تنحنح غير متساو ، فستعجبك هذا الفستان.
لهذا المنشور ، اخترت إقرانها بمفردها ، لكنني استخدمت شورتًا سوداء للدراجة تحتها. قم بفكّن محاولتي على YouTube Zara لترى تجربة مختلفة مع تصميم شورت راكب الدراجة النارية المرئية. أكملت نظرة مع هذه العبادة Gaia Camille ذات الكعب. تضيف حزام الكاحل وكذلك لهجة صوت القشرة السلحفاة نمطًا إلى تونك Zara Wrap. قطع زارا أخرى لشراءها الآن بما في ذلك فستان ساتان الملابس الداخلية ، بالإضافة إلى فستان قميص بوبلين.

< >

قد تستمتع بالمثل:

كيف تبدو عصرية لفصل ربيع …

أفضل قمم الصيف التي يمكنك ارتداءها …

كيف ترتدي الدنيم هذا الصيف

يكتشف مذهلة أقل من 100 دولار للشراء الآن

تعرف على المعرفة.

اشترك مع عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على الأخبار وكذلك التحديثات.

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

الكنية

الكنية

الكنية

الكنية

عنوان البريد الإلكتروني

عنوان البريد الإلكتروني

عنوان البريد الإلكتروني

عنوان البريد الإلكتروني

الإشتراك

شكرا لك على الاشتراك!

Leave a Reply

Your email address will not be published.