الخطوة التالية: تحديث الأثاث

0 Comments

2021: ما زلنا نعتقد أن هذا كان مناقشة ممتعة حقًا حول وقت شراء الأثاث الكامل-ومع ذلك قد ترغب في فحص مناقشتنا الحديثة لأفضل المواقع للشراء الأثاث (مع أطنان من تعليقات الزوار وكذلك المراجعات).
كانت هناك مناقشة ممتعة لفترة من الوقت في قسم التعليقات – أين تختار الأثاث عند الترقية من ايكيا (أو شراء “الأثاث المزروع”)؟ اعتقدت أنه قد يكون من الممتع جمع الإجابات ، وربما البدء في سلسلة في “الخطوة التالية”. (سنفعل بالتأكيد الموضة كأسلوب التالي في السلسلة – هل هناك أي نوع من التصنيفات الأخرى التي ستهتم بها ، سيداتي؟)
الأثاث أمر مضحك حقًا – إنه يميل إلى البقاء معك لسنوات ، لذا فأنت مثالي يعجبك المشتريات التي تقوم بها. لا تمكنك ميزانيات ما بعد المدرسة دائمًا من شراء الأشياء الرائعة ، لذلك بالنسبة لي (والعديد من أصدقائي) “لقد قمنا بتسوية” بعد سنواتنا القليلة الأولى في موقع العمل-ولكن فقط إذا اكتشفنا شيء أحببناه.
على سبيل المثال: عندما كنت أقوم بإعداد أول شقتي في مؤسسة ما بعد الدرجات ، تعرضت للخطر على أريكة نائمة من الجلد الأزرق من Ikea ، والتفكير ، مهلا ، أتطلب موقعًا للجلوس ، وكذلك يمكنني شراء واحدة جديدة في سنوات قليلة. بعد بعلتي وكذلك تزوجت ، ذهبنا إلى الكثير من المتاجر للحصول على أرائك جديدة ، على استعداد لإنفاق المال (إنه يتأرجح الأريكة) ، لكننا لم نكتشف أي شيء أحببناه ، لذلك قدمنا ​​المناقشة … أيضًا كما هو الحمل. لا تزال أريكة ايكيا “مه” ضخمة في منزلنا ، ومع ذلك نشعر بسعادة غامرة لأننا لم نشتري أريكة جديدة غير جلدية كلما اختار طفلي القيام بشيء سخيف ، مثل تناول الزبادي بيديه. (لماذا ، جاك … لماذا؟)
لقد قمنا “برفع مستوى” مع أثاث غرفة نومنا بالإضافة إلى أثاث مساحة الطعام ، على الرغم من ذلك ، بعد محاولة فحص بعض الشيء حول التسوق الأثاث …. في غرفة النوم ، قدم لنا والداي بسخاء هدية من غرفة نوم من غرفة نوم من منزل الأثاث في الأميش (في ولاية أوهايو ، ولاية منزلي) ، وكذلك والديّ في صهر جعلنا سجادة عندما ذهبوا في مهرب إلى تركيا. هذا هو زوجي المصور ، يتجول مع صدر البغل الضخم).

وبالمثل ، قمنا في النهاية بشراء طاولة مساحة لتناول الطعام من Jensen Lewis ، بالإضافة إلى كرسي هزاز من سلسلة Storytime Thines.
كانت بعض عمليات الشراء محظوظة – لقد اشترينا عددًا من السجاد من مواقع بيع فلاش الإنترنت مثل Hautelook و Rue la la ، بالإضافة إلى حارة One Kings ، والتي تحولت جميعًا إلى الجودة العالية التي نتطلبها بشكل أفضل الآن الآن (انظر أعلاه إعادة: السيد يوجورت يدي).
لقد قمنا بحزن ببعض المشتريات التي أشعر بالأسف ، بما في ذلك قفص الصين وكذلك Credenza من متجر السوق الشامل – لقد كانت تصميمات أرضية ، لذا فقد تم تجنيدها بالفعل عندما حصلنا عليها ، وكذلك تفاصيل البتات ، مثل الأدراج التي لا ترتديها. “ر إطالة كل هذه الطريقة (وكسر بسهولة).
خلاف ذلك … لا يزال طفلي يستخدم أثاث غرفة نوم ايكيا القديم (هذا الأشياء صامدة ، سأذكر ذلك!) ، لا تزال العديد من مصابيحنا من JC Penney (فشل في تذكر كيف اكتشفت قسم الإضاءة بالضبط ، ومع ذلك أنا عادة مثل الأشياء التي حصلنا عليها ، بما في ذلك المصباح المعلق الكبير الذي لدينا على طاولة الطعام) ، وكذلك ، لا تزال الأريكة هي الأريكة.
القراء ، متى اشتريت أثاث جيد؟ ما هي المتاجر التي ذهبت إليها عندما اخترت “رفع مستوى”؟ هل قام أي شخص برحلات خاصة ، مثل ولاية كارولينا الشمالية ، للأثاث؟

ألقى المعلقون الكثير من المفاهيم لمحلات الأثاث التي يفكرون فيها للأثاث “البالغون” ، بما في ذلك:
arhaus
أثاث آشلي
برويهيل
أثاث دانيا
إيثان ألين
مجموعة ديكور المنزل
جوناثان لويس
لانكستر يدوية
Macy (الأثاث وكذلك بيع المراتب يبدأ في 10/8 ، في الواقع!)
Overstock.com
رصيف واحد
مخزن الفخار
غرفة المجلس الاداري
أوسونا
ويست إلم (يقدم شحن مجاني تمامًا ، اليوم فقط)
أثاث الذئب
سوق عالمي
Craigslist ، محلات إعادة البيع ، بالإضافة إلى مواقع المتاجر مثل ForgOttenFurniture.com.

بالنسبة إلى $ .02 ، أود أن أشمل بالمثل:
التصميم في متناول اليد
الأجهزة استعادة
ميتشل جولد وبوب ويليامز
متجر كونران
رحلات الأثاث الخاصة إلى مواقع مثل ولاية كارولينا الشمالية وكذلك (إذا كنت قد كنت في أوهايو ، ولاية منزلي) ، بلد الأميش – حيث حصلنا على أثاث غرفة نومنا (هدية منزل سخية للغاية من والدي)
المستودعات وكذلك المنافذ – على سبيل المثال ، لم نكتشف أي شيء أحببنا ، ومع ذلك نذهب دائمًا إلى قسم التخلي منفذ منشأة التخزين في المرة القادمة التي نبحث فيها عن شيء محدد …
اسأل عن تصميمات الأرضيات عندما تذهب إلى المتاجر – وكذلك لا تخف من محاولة التمرين مع شخص المبيعات ، خاصةnull

Leave a Reply

Your email address will not be published.